أخر الاخبار

طريقة برمجة ريموت HUAYU RM-L1130 + 8لجميع أنواع أجهزة التلفزيون LED ، LCD ، بلازما

 

طريقة برمجة الريموت المتعدد,طريقة برمجة الريموت الشامل,طريقة برمجة ريموت sa,وطريقة برمجة ريموت,طريقة برمجة ريموت الشاشة,طريقة برمجة الريموت,طريقة برمجة ريموت كونترول للشاشات,برمجة الريموت,طريقة برمجة ريموت كونترول جوكر للشاشات,طريقة برمجة الريموت العجيب,برمجة الريموت على التلفزيون,اسهل طريقة لبرمجة الريموت المتعدد,الريموت المتعدد,طريقة برمجة,طريقة تشغيل الريموت المتعدد على التلفزيون,وطريقة برمجة,برمجة ريموت متعدد,برمجة ريموت كنترول,للتلفزيون وطريقة برمجة,برمجة ريموت كنترول عالمي huayu

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة

الي الاعضاء وزوارمدونة احتراف علم الصيانة المبتدئين طريقة برمجة الريموت المتعددhuayu rm-l1130+8على التلفزيونات القديمة وشاشات LCD , LED وبعض الريسيفرات HD

طريقة برمجة ريموت HUAYU RM-L1130 + 8لجميع أنواع أجهزة التلفزيون LED ، LCD ، بلازما

  1. نبذة مختصرة عن الريموت:

هذا الريموت شامل يعمل كبديل  مثالي لجميع أنواع أجهزة التلفزيون LED ، LCD ، بلازما وبعض الريسيفرات HD

  1. طريقة لبرمجة الريموت:


طريقة برمجة الريموت سهلة للغاية ويوجد كذا طريقة لبرمجة الريموت كنترول.
طريقة البرمجة على اللماركات المشهورة :
لبرمجة الريموت على اجهزة شارب قم بالضغط على زر رقم 1 في الريموت لمدة 6 ثواني او قم بتوجيه الريموت الى جهاز التلفزيون او الشاشة وقم بالضغط على زر رقم 1 حتى تظهر علامة علو الصوت على شاشة جهاز التلفزيون و قم بترك الزر و مبروك تم برمجة الريموت على جهاز التلفزيون.
لبرمجة الريموت على اجهزة سوني قم بالضغط على زر رقم 2 في الريموت لمدة 6 ثواني او استمر بالضغط على زر رقم 2 حتى تظهر علامة علو الصوت على شاشة جهاز التلفزيون.
لبرمجة الريموت على اجهزة Panasonic قم بالضغط على زر رقم 3 في الريموت لمدة 6 ثواني .
لبرمجة الريموت على اجهزة Sanyo قم بالضغط على زر رقم 4 في الريموت لمدة 6 ثواني .
لبرمجة الريموت على اجهزةHitachi قم بالضغط على زر رقم 5 في الريموت لمدة 6 ثواني.
وهكذا... ستجد على كل زر فى الريموت كنترول,ماركة مختلفة.

  1. الطريقة الثانية لبرمجة الريموت وهي بالاكوادوهى كالاتى :


عند شراء ريموت جديد  ستجد مع علبة الريموت ورقتين عليهم صور لريموتات كتير قم بالبحث عن شكل ريموتك وستجد فوق كل ريموت كود مكون من 3 ارقام.
لبرمجة الريموت على ريموت موجود في الصور قم بالضغط على زر SET و زر POWER في الريموت  معا في وقت واحد ثم اترك الازرار ستجد ليد البيان في الريموت مضيئ الان الريموت في وضع البرمجة قم بادخال كود الريموت المكون من 3 ارقام الموجود فوق كل ريموت في الورقة بعد ادخال الكود ستجد ليد البيان قد انطفئ الان تم برمجة الريموت على جهاز التلفزيون.

ملحوظة هامة :

اذا كان الكود الريموت خطأ ستجد ليد البيان اعطى فلاش مرتين.

اذا تم ضغط زر SET و زر POWER ولم يتم ادخال الكود في خلال 10 ثواني سيقوم الريموت بعدها بايقاف وضع البرمجة وستجد ليد البيان قد انطفئ.

الطريقة الثالثة لبرمجة الريموت وهي بالبحث عن الريموت:

  1. اذا كنت لاتعرف شكل الريموت القديم قم بعمل الاتي :



قم بالضغط على زر SET و زر POWER معا في وقت واحد ثم اترك يدك ستجد ليد البيان مضئ قم بتشغيل جهاز التلفزيون, وقم بتوجيه الريموت  ناحية جهازك ثم قم بضغط زر VOL + كل ثانيتين حتى تجد علامة الصوت قد ظهرت على شاشة التلفزيون فاذا ظهرت علامة الصوت قم بالضغط على زر SET لحفط البرمجة.

  1. الطريقة الرابعة لبرمجة الريموت بالبحث وهي  كالاتى :


قم بالضغط على زر SET باستمرار الضغط عليه حتى تظهر علامة الصوت على جهاز التلفزيون ثم اترك الزر ومبروك عليك تم برمجة الريموت.
ملحوظة هامة :
ستجد اثناء البرمجة ريموتات تقبل معك ولكن الاوامر مختلفة مثل عند الضغط على زرعلو الصوت في الريموت ستجد ان جهازك يقوم بخفض الصوت في هذه الحالة قم ببرمجة الريموت مرة اخرى حتى تجد الريموت يعمل معك بشاكل صحيح.

وفى النهاية اليكم تحياتى 
(وحفظنا وحفظكم الله من كل شر يارب العالمين).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-